Trip

اتصل بنا

مرحبًا! كيف يمكننا مساعدتك؟

تحتوي هذه الصفحة على إجابات لجميع الأسئلة المتداولة. هل تريد التواصل معنا بالبريد الإلكتروني؟ اختر عنوانًا ثم انقر فوق "الكتابة إلى خدمة العملاء". ثم املأ نموذج البريد خاصتنا وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يمكنك العثور على رقم هاتفك وساعات العمل أسفل الصفحة.

يمكنك على صفحة «حجوزاتي»: 

لا يوجد تأكيد حجز؟ حينئذٍ الرجاء التحقق من فلتر البريد العشوائي الخاص بك. يمكن أن تنحشر الوثائق في هذا المكان بغض النظر عن عميل البريد الإلكتروني الذي تستخدمه.   تحقق أيضا أسفل علامة التبويب "الحجوزات الخاصة بي".

نود أن نحيط علمك أنه نتلقى حالياً العديد من الاستفسارات الخاصة بالوضع بالصين وفيروس الكورونا. ننصح جميع المسافرين بالتأكد أولاً عبر موقع شركة الطيران عن إمكانية الحصول على استرداد المبلغ المدفوع أو التغييرات. نحن كوكيل سفريات، لدينا إرشادات خاصة بالعديد من شركات الطيران، وليس جميعها. من فضلك، لا تتردد بالاتصال بنا بخصوص حجزك وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. قد يستغرق الامر وقتاً أطول للأسباب السابق ذكرها ونشكرك على تعاونك.

'Trip'